Tuesday 24 January 2017

ليوبارد زلة الطباعة على الأحذية

كتالوج الإنتقال ليوبارد طباعة الانزلاق على حذاء رياضة 40Wide Width41 / الدعامة 65 إعلام بعض الدول تتطلب منا أن توفر للمستهلكين تحذيرات خاصة لبعض المنتجات إذا كانت هذه المنتجات تعرض المستهلكين للمواد الكيميائية فوق مستويات العتبة. نحن نهتم سلامة عملائنا، ونأمل أن المعلومات يساعد أدناه مع قرارات الشراء الخاصة بك. عن ولاية كاليفورنيا المقيمين: تحذير: هذا المنتج يحتوي على مواد كيميائية معروفة إلى ولاية كاليفورنيا أن تسبب السرطان والتشوهات الخلقية أو غيرها من الأضرار التناسلية. لا تضع في الفم أو مضغ. لسكان ولاية ايلينوي: تحذير: يحتوي على الرصاص. قد تكون ضارة إذا بلعها أو مضغها. قد تولد الغبار المحتوية على الرصاص. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال. معلومات إضافية تأخذ نمط عارضة على محمل الجد في هذه مثير أحذية رياضية الانزلاق على. مع نظرة فو جلد الغزال أنيقة، والشقق طباعة الفهد لها أطراف مرنة وباطن البيضاء. مواد من صنع الإنسان المستوردة السفن Torrid. com لجميع الولايات ال 50، وعناوين APO / FPO، الأراضي الامريكية وممتلكاتهم وأكثر من 150 بلدا. للحصول على معلومات الشحن إلى عناوين APO / FPO أو على الشحن الدولي. معيار الولايات المتحدة معدل مسطح يشحن هو 6. الحرة الشحن إلى الولايات المتحدة متاجر أمبير حر الإسترجاع إلى متاجر الولايات المتحدة. مشاركة تم تصنيف الانزلاق على أحذية رياضية (على نطاق واسع العرض) 2،893617021276596 من 5 من 47. تقييمه 5 من أصل 5 من السيدة مايلز الحياة من أفضل الأحذية لشخص مشغول هذا البند ليوبارد طباعة. احضرت هذه الأحذية منذ 2 أشهر، وأنا أحب الطريقة التي يشعرون بها، ويمكنك رمي لهم على مع أي شيء وأنها مريحة جدا أن ينزلق على. رأيت هذه الأحذية على بيع الأسبوع الماضي 14.74 كنت لي 10 مكافأة المتقدة والتي تم شراؤها في نفس الزوج عن 4.74. Iaposm الفوز woop woop وزملائي من donapost نفهم لماذا أشتري كثيرا لأنه كلما تسوق حتى مع الاشياء على بيع والمزيد من النقاط الخاصة بك كسب لإنقاذ لشراء بعض أكثر. تاريخ النشر: 2016/01/17 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة LadyRayborn من لطيف جدا حصلت هذه للبيع قبل أسبوعين، وأنا سعيدة للغاية وجدت لها ليس فقط لأنها رائعتين، لكنها مريحة بشكل لا يصدق. اعتقدت أنها سوف يكون من الصعب ارتداء و / أو ترك بثور على قدمي. أنا حصلت عليها قبل ثلاثة أيام وIaposve تم ارتدائها منذ ذلك الحين. أنا أحب لهم تاريخ النشر: 2016/01/14 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Gelis34 من سوبر مريح فقط حصلت على هذه وهم مريح فائقة وأنا أحب الطباعة. تاريخ النشر: 2016/01/10 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة SueBec1986 من منتوج عظيم وأنا ممتن جدا لخمسيني، itaposs الصعب صبياني للعثور على العناصر جميلة بالاضافة الى حجم يوم يا رفاق مسمار في كل مرة. اشتريت الزوج الثاني من هذه الأحذية لرحلتي هذا الصيف 2016 لقد تلقى الكثير من المديح. أشكرك. تاريخ النشر: 2016/01/06 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة GenB من سوبر لطيف كنت قد تبحث عن زوج من ليوبارد طباعة الانزلاق الإضافات وIaposm سعيدة جدا لقد وجدت هذه أنا أحب مادة من جلد الغزال وهذه تبدو لطيف جدا مع بنطال جينز. أمرت بلدي الحجم العادي وأنها تناسب الكمال تاريخ النشر: 2015/12/24 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Tanyanb من الحب لهم لطيفة ومريحة أحبهم مع بلدي الجينز. حلاق جدا. تاريخ النشر: 2015/12/21 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة LAsun من الحب Iaposm حجم الصلبة 10 بقدم واسعة قليلا (وليس واسع جدا) وهذه تناسب تماما. ارتديت لهم لعدة ساعات، أي بثور، لا ألم في القدم. الجلد هو رائعتين ويبدو لطيف عظمى مع فساتين متزلج سوداء لإلقاء نظرة أكثر الرجعية. أنا مثلهم كثيرا فعدت واشترى كل تلك السوداء. تاريخ النشر: 2015/09/24 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Stephb903 من سوبر لطيف. المواد الناعمة. أفاجأ من المواد بل هو القطن الناعم. أنها تناسب الكمال. أمر بلدي الحجم العادي. لا أحذية مريحة أكثر. تاريخ النشر: 2015/09/14 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة KassKass91 من الحب بحيث ينة ومريحة الحب هو تخطط لشراء المزيد في هذا التاريخ أسلوب النشر: 2015/07/03 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة رجفة من هذه الأحذية مريحة حقا مريحة وسهلة الانزلاق على. وأنا أحب thataposs من جلد الغزال من جانب ليوبارد طباعة من الأحذية. تاريخ النشر: 2015/06/30 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة monica2009 من CUTE. جذاب. جذاب. أنا didnapost نتوقع هذه لتكون لطيف كما هي. النمر isnapost ممل itaposs جميلة ونابضة بالحياة. أحذية تناسب صحيح جدا لحجمها. إذا كنت تريد بعض roomquot quotwiggle قد ترغب في حجم ما يصل. على الرغم من أنني donapost معرفة ما إذا كان من شأنها أن تجعل الحذاء كبير جدا ومرن. أمرت بلدي الحجم العادي 10، وإصبع قدمي في أعلى جدا. Iaposm مناقشة ما إذا كنت ترغب في ذلك مثل that..or إذا iaposm الذهاب الى اعادتهم الى متجر وحاول 11. تاريخ النشر: 2015/03/28 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة denielle من لطيف حصلت على الكثير من الاستعراضات الهذيان من الناس في هذه. أعتقد أنها ليست واسعة كما كنت مثلهم. تاريخ النشر: 2016/01/24 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Joanne21 من ويجب أن يكون أنا مؤخرا حصلت عليها في البريد والحب الأول على الإطلاق them. Right الآن بسبب الثلوج أنا wouldnapost بسها ولكن أنا لا يمكن أن تنتظر تاريخ النشر: 2016 -01-21 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة lisa3911 من أحبهم كنت قد اشتريت نسخة رخيصة من هذه الأحذية التي سرعان ما انهارت بعد ذلك وجدت هذه على خمسيني، وكان للحصول عليها. وعادة ما ترتدي 9 أو 10 ولكن قرأت في الاستعراضات theyaposre الحجم الصغير وجميع الأحجام التي تركت 12 سنة فما فوق. لذلك أنا أخذت فرصة وحصلت على 12 theyaposre كبيرة بشكل طفيف على لي ولكن بما فيه الكفاية لأستطيع أن أحبهم وبسها حتى بلدي الوحيدة المماحكة على الرغم من أنها وضعت بالنسبة لي هو أنهم كانوا الحجم تاريخ صغيرة نوعا ما نشر: 2016/01/17 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة [نتي من لطيف جدا أمرت هذه الأحذية وأبقى أصابعي عبرت أنهم سوف تناسب. أمرت بلدي الحجم العادي، وأنها كانت مثالية المشكلة الوحيدة معهم هي أن wasnapost داخل لصقها أسفل ويخرج كلما كنت اتخاذ أجبرتها على الفرار. تاريخ النشر: 2015/09/15 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Larak12 من لطيف جدا ولكن. هذا المعرض هو جميل. اعتقدت أنه كان على وشك أن تكون مصنوعة من قماش ولكن لا، itaposs أحب شيء على جلد الغزال مادة لينة جدا. الشيء الوحيد الذي يمكنني donapost مثل أن Iaposm حجم 8 و اشتريت لها على الانترنت هذا الحجم. أنها تبدو وكأنها تشغيل صغير. تمنيت لو كان لديهم 1/2 الأحجام. حاولت الذهاب إلى 3 مخازن لتبادل الحين لكنها donapost لهم. أنا donapost يريدون العودة أو تبادل على الانترنت لأنه يستغرق وقتا قليلا جدا. تاريخ النشر: 2015/09/12 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة emily24 من لطيف جدا لقد قضيت 45 ساعة في هذه الأحذية. أحبهم. أنها تبدو لطيف جدا. قدمي واسعة وهذه أحذية رياضية تستحق كل بنس. أنها تناسب ونتطلع إلى لطيف مع السراويل أو الجينز. يجب أن أقول أنها على ما يبدو أن متعة صغيرة بعض الشيء ولكن أنا normallly 9 وحصلت 9. أن يصلح لكنها جرعة يشعر ضيق قليلا ولكن ليس ضيق جدا. لطيف وطيف كنت في الحب تاريخ النشر: 2015/08/31 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة JaxM24 من الحب aposem اعجبني طباعة الفهد itaposs نطاق جيد للحذاء، أمرت 10 منذ ايم 9.5. فسيح theyaposre في أصابع القدم. ضيق قليلا على تغوي الرجال ولكن لدي أقواس عالية (thataposs السبب في أنني donapost ارتداء عربات) ولكن لا بأس، didnapost تسبب الألم. سقوط الوحيد نعل الحذاء هو مجرد لاصق قماش على وحيد من المرة الثانية ارتدى منهم كان في حالة من الفوضى لزجة. قد ستعمل للحصول على بعض النعال لوضع أو إرسالها إلى الرجل الأحذية. تاريخ النشر: 2015/08/07 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة KMB1 من الحب و. مثاليا، وحجمها الحقيقي. Iaposm ل10W وتناسبها الكمال. يرجى إحضار الظهر السوداء. تاريخ النشر: 2015/08/02 تقييمه 3 من أصل 5 بواسطة keekee0751 من سوبر صغيرة سعيدة للغاية قرأت الاستعراضات ليصل حجم صعدت حجم كامل وهم لا يزال قليلا دافئ لطيف جدا على الرغم من تاريخ نشر: 2016-01- 11 2016-08-15T10: 36CST bvseocps، prodbvrr، vncps3.3.0 CP1، bvpage1 cohasreviews، tv0، locenUS tr47، sid10178382، حزب الثورة الديموقراطية، clientNametorrid sortpositive شكرا لك


No comments:

Post a Comment