Wednesday 11 January 2017

ملابس موريس

maurices يهتم القلب قليلا يقطع شوطا طويلا العطاء دائما في maurices أسلوب بالإضافة إلى رد الجميل هو الكمال صالح maurices رؤية الخيرية بسيطة: نريد أن تمكين النساء والأطفال ليكون أفضل ما لديهم. ونحن ندعم هذه الرؤية من خلال خلق برامج الصحة والعافية ودعم الفرص المهنية، واحترام الذات، والاحتياجات الأساسية وتحسين المجتمع مع 8.5 مليون في إعطاء كل عام. وسيتم تشخيص تمكين المرأة من تولي مسؤولية صحتهم واحدة من بين ثماني نساء المصابات بسرطان الثدي في حياتها. وهذا يعني نبذل كل ما في وسعها لدعم الثدي الكشف عن السرطان والتوعية في وقت مبكر، من وجهة نظرنا متجر الوردي. إعطاء الأمل. حملة إلى المشاركة في جمعية السرطان الأمريكية تخطو خطوات ضد سرطان الثدي walks. search وظيفة في maurices مرحبا بكم في maurices المركز الوظيفي maurices هي متاجر التجزئة المتخصصة على الصعيد الوطني مع أكثر من 850 موقعا. نحن نبحث دائما عن الموهوبين للانضمام الى فرق لدينا لمساعدتنا على النمو وتوسيع نطاق أعمالنا. حتى لو كنا لا تملك افتتاح الحالي في الموقع من اهتمامك، ونحن ندعوك لاستكشاف موقع وظائف لدينا وبتقديم طلب اليوم الخارجي الطلب مركز الوظيفي: مركز التوظيف مشارك الداخلية: هذا القسم لmaurices الحالي موظفين للبحث jobs. Maurices متاحة أنا أحب Maurice39s. It39s واحدة من عدد قليل من المتاجر التي فتاة عمري لديها الكثير من الخيارات لعمر الملابس المناسبة. انتقلت مؤخرا إلى المنطقة، ومنذ I39m حامل بطاقة Maurice39s، وسعت من الأقرب Maurice39s على الفور تقريبا. هذا هو واحد في الكثير Danada الغربية قرب TJ ماكس. أود أن تتوقف في الأقل مرة واحدة في كل بضعة أسابيع. يبدو مثل الحصول على they39re دائما في ملابس جديدة أو إضافة أشياء جديدة للبيع. إذا قمت بالتسجيل لرسائل البريد الإلكتروني أو هي حامل البطاقة، you39ll أيضا الحصول على كوبونات جدا في كثير من الأحيان. الأسعار هنا أغلى من البحرية القديمة أو للأبد 21، ولكن يعد ملابسهم آخر. وعادة ما تحصل المريضة من الملابس قبل أن تبدأ من أي وقت مضى لكشف أو ينهار (في مقابل F21.) هذا الموقع يحصل على ألف في الخدمة. واثنتي عشرة مرة I39ve كان هنا، كان مدير مخزن واحد لمساعدتي. جعل She39s التوصيات على الملابس وساعدني تجد I39m تبحث عنه، ولكن she39s فعلت ذلك بطريقة حيث isn39t مزعج. وكان هذا الاستعراض [هليب] أنا أحب هذا المكان كثيرا، I39m سعيد أنه لم يعد وثيقة سوو الى بيتي. لول I39m توفير المال الآن منذ انتقلت I39ve :) هذا المتجر هو دائما نظيفة، مع لطيفة جدا من الموظفين، ومفيدة. إذا كنت في حاجة الى حجم أن doesn39t متجر يحمل لك يمكن أن يكون لهم من أجل ذلك بالنسبة لك أو الاتصال المتاجر المحلية لمعرفة ما إذا كان لديهم. طارئ كنت في حاجة إليها في اسرع وقت ممكن. وعادة ما يكون مبيعات كبيرة، بلدي المفضل هو شراء واحدة الحصول على نصف احدة. التخليص هو دائما كامل من الأشياء الجيدة أكبر شكوى في بعض الأحيان أنها مجرد don39t تتيح لك التنفس. 34Would تريد now34 في غرفة القياس 34Can أبدأ غرفة لyou34 34Are تفعلون حسنا still34 34What الذي تبحث عنه today34 على الرغم من أن نوع it39s من الجنون، وأنا أعلم أنها don39t جعل اللجنة. It39s فقط كيف يجب أن تكون. حتى لو كان يجري مفيدة جدا أمر سيء، that39s الشيء الوحيد الذي أود أن تتغير. وكان هذا الاستعراض [هليب] Maurice39s غير الملابس الرخيصة (اعتقد ديب أو ديسكفري) بسعر تبالغ في تضخيم. وكانت معظم قمم في حدود 30. ومع ذلك، مخزن نظيف جدا والموظفون الكثير أكثر ودية ومفيدة من في مخازن منافس. حاولت على رأس واحد، ولكن قررت 30 ثمن wasn39t يستحق كل هذا العناء. I39m ليس البخيل - لقد قضى 98 على قمة في الأنثروبولوجيا قبل بضعة أسابيع، لكني can39t تبرر دفع الكثير للحصول على رأس مصنوعة بثمن بخس. كما أنني حاولت على زوج من النعناع الملونة الرجل Jeggings. تلك مجرد عمل didn39t من بعد كنت أرى كل انتفاخ محتمل في بلدي الفخذين. وI39m ربما قديمة جدا لارتداء شيء يسمى 34jegging34 على أي حال. وعموما، Maurice39s ليس العنصر الرئيسي للتسوق بالنسبة لي. لكن there39s بعض بأسعار كريمة، الاشياء لطيف هنا، وخاصة في قسم زائد حجم الخاصة بهم. الملابس هي أكثر من المألوف الكثير والمهنية (إذا لزم الأمر) من تلك I39ve ينظر في ديب. المزيد من القطن والبوليستر أقل، وأقل معان. وكان هذا الاستعراض [هليب] Shhhhhhh لا تخبر أحدا عن Maurices. جعل أخيرا طريقها من الساحل الغربي هنا لضواحي الغرب الأوسط لدينا. واضطررت الى السفر الى ميشيغان غزر للحصول على مقاسي، ولكن الآن، والعوامل الديموغرافية أخيرا موجة تسمح للsizes34 34Plus اللعين بالقرب نابرفيل اللحظات تبدأ دائما في الرف التخليص، ثم انتقل إلى ملابس جديدة. الحب الحب كيف maurices يخيم ملابسك في غرفة القياس لمحاولة لكم على - أنها تأتي دائما يعود لكم بأذرع مفتوحة لاتخاذ الأشياء الجيدة لديك ووضعها في الغرفة. شحن إيف أيضا لتخزين في هذا الموقع Danada وكانوا سعداء لإعداد لي في غرفة حتى أتمكن من القيام العائدات إذا كنت بحاجة إلى هناك. أنماط كبيرة وحديثة، وأنها تقف إلى جانب الجودة حتى إذا you39re سعيدة، إعادته. وكان هذا الاستعراض [هليب] بنات إذا كنت تبحث عن الزي متعة للخروج بسعر معقول هذا يجعلها مكانا للذهاب، لا أستطيع السير في هذا بوتيك لطيف قليلا دون شراء شيء في كل مرة اذهب هنا أرى شيئا أحب، و الموظفون دائما جميلة ومفيدة جدا وأسعار كبيرة. لديهم كل شيء من البريق لباس العمل الكلاسيكي. وكان هذا الاستعراض [هليب] 34Hello، مرحبا بكم في Maurices هل هناك أي شيء يمكنني مساعدتك في العثور على today34 هذه هي كبيرة لخدمة العملاء أتلقى دائما عندما أدخل هذا متجر لبيع الملابس العصرية. في كل مرة أزور Maurices خدمة العملاء هو دائما البهجة ومفيدة. الملابس هي حديثة جدا ولطيف جدا، وهذا هو السبب وأنا زبون. عندما جعل عملية شراء في Maurices، وأنا أعلم أنني شراء منتجات ذات جودة عالية. اشتريت قميص من هناك قبل نحو عام، وارتداء الى الكنيسة في كثير من الأحيان وأنها لا تزال في مثل حالة جديدة. ومن hasn39t المتوترة، امتدت، أو مبلد في اللون. ما لاحظت هو أن العمل غرزة وحتى تماما ومصنوعة من الملابس من مواد ذات جودة عالية. أسعار لائقة جدا. الملابس غالية الثمن قليلا بالنسبة لي، ولكن أساسا لأنني تفتقر إلى العمل. شيء واحد أنا حقا أحب حول هذا المخزن هو كيف نظيفة ومنظمة هو عليه. هناك الكثير من الغرفة السير بين أرفف الملابس، لذلك لم أكن أشعر مزدحم. منطقة غرفة خلع الملابس جميلة أيضا. خارج غرف خلع الملابس هو مرآة ضخمة تصل إلى ما يقرب من السقف. هناك كبير منطقة البساط دائري مع اثنين من loveseats وطاولة صغيرة بينهما. الأثاث الحديث تكمل الملابس الحديثة. الجو يجعلني أشعر بالراحة في المتجر وتعزيز النظافة. It39s هذه الصفات التي تجعل زيارتي الى المتجر وممتعة خالية من الإجهاد. ما حقا يجعل وقتي للتسوق ممتعة على الرغم من هي كبيرة لخدمة العملاء يوفر Maurices. There39s دائما الموظف الشاب الصديق الذي يحيي لي بابتسامة دافئة ويطلب مني كيف أنا. وقالت انها سوف يسألني إذا I39m تبحث عن أي شيء خاص وإذا ما تمكنت من مساعدتي في العثور على ما أريد. وأنا أعلم أنهم يفعلون ذلك لأنهم يريدون بيع بضاعتهم، ولكن أعتقد أيضا أنها تسأل لأنها تأخذ متعة حقيقية في مساعدة عملائها. عادة إذا ذهبت إلى متجر عصري آخر، الموظفين ليست حريصة لمساعدتي. أنهم يهتمون لأنهم جعلها أولوية للتحقق على لي لأرى إن كنت ما زلت تتمتع تجربة التسوق الخاصة بي. إذا كانت ترى أن أحمل بعض الملابس، وسوف تقدم لي غرفة القياس. حتى يذهبون أبعد من ذلك عن طريق طرح إذا كنت في حاجة الى حجم مختلفة لدرجة أنني لم يكن لديك لمغادرة بلدي غرفة تغيير الملابس. خدمة العملاء المقدمة في Maurices هي الى حد كبير مقاومة للخداع. ومع ذلك، على الرغم من خدمة العملاء جيدة عموما، قبل بضعة أشهر كان لي مشكلة مع تنورة أنا وضعت على الانتظار. Maurices لديها سياسة عقد على مدار 24 ساعة، لذلك يمكن أن أعود في اليوم التالي إذا اخترت لشرائه. للأسف عندما عدت في اليوم التالي، وجدت بيعت بلدي تنورة لشخص آخر. لم تكن هناك آخرون في الأسهم في مقاسي سواء. كان الوضع المخيب للآمال للغاية ومثيرة للغضب لأنني بحاجة إلى هذا تنورة خلال يومين لمناسبة خاصة. الموقع الآخر الوحيد الذي كان كان مقاسي 13 ميلا في روميوفيل عندما أضع شيئا في الانتظار أتوقع أن تبقى معلقة في الوقت مستنير. خصم قد حظيت بالتقدير، ولكن المدير أعطاني فقط اعتذار. هذا هو السبب في انني اعطيت لهذا المتجر النجوم الأربعة بدلا من خمسة. بس I39d أذكر أنه في حالة شخص آخر كان له تجربة مماثلة. أنا لست ممن يحملون ضغينة على الرغم من. ووقع الحادث تنورة منذ لحظة ولم تتح لي أي مشاكل مع Maurices منذ ذلك الحين. ما زلت زيارة متجر على أساس منتظم لأنني أحب الملابس والموظفين مفيدة للغاية. خصوصا منذ تشكيلها بشكل جميل وتم توظيف أشخاص جدد، والمخزن هو أكثر متعة. على كل أعتقد Maurices لديها مجموعة كبيرة من الملابس وهو مخزن أنصح أي شخص. وكان هذا الاستعراض [هليب]


No comments:

Post a Comment